جاري تحميل محرك البحث...

أخبار الـ MS

ثلاث مشاريع جديده ستبدا على الخلايا الجذعيه كعلاج لمرض التصلب اللويحي في بريطانيا.

علماء بريطانيون يستعدون لبدء سلسلة من التجارب الدولية الكبرى للتحقيق في سلامة وفعالية الخلايا الجذعية من أجل مساعدة الناس المصابين بالتصلب اللويحي.
وتمت الموافقة على التمويل لمعرفة كيفية استخدام الخلايا الجذعية في كيفيه ان تبطئ أو توقف أو تعكس تلف الدماغ و في الحبل الشوكي، في الاشخاص الذين يعانون من مرض التصلب اللويحي.
تلقت الدراسة نحو 1.6 مليون دولار من جمعية التصلب اللويحي ، في المملكة المتحدة ومؤسسة الخلايا الجذعية (أو UKCSF). تقول بعض التقارير أن العلماء يعتقدون أن هذا التعاون الفريد سوف يقلل من الوقت في حدود معرفة إذا الخلايا الجذعية من العلاجات الآمنة.


الدراسه الاولى:

ستركز على ، ما اذا كان بامكان الخلايا الجذعيه اصلاح الاضرار الناجمه على مرض التصلب اللويحي، بما في ذلك التقليل من النقاط الموجوده في الدماغ.


الدراسه الثانيه:

ستكون ، بقيادة البروفيسور ديفيد بيكر من جامعة كوين ماري في لندن، وتقييم استخدام زراعة الخلايا الجذعية العصبية كعلاج لالتهاب العصب البصري، وهو من أعراض مرض التصلب اللويحي، الذي يضعف البصر بسبب التهاب العصب البصري .

الدراسه الثالثه:
يقود الدراسة البروفيسور كريس كونستانتينسكو مركز الملكة الطبي نوتنغهام (QMC) ، سيتم العثور على مزيد من المعلومات حول الخلايا الجذعية الوسيطة، والتي تؤثر على جهاز المناعة ولها القدرة على حماية وترميم خلايا الدماغ والأعصاب. باستخدام التصوير ذو تقنيه عاليه جدا، ويبحث في خصائص معينة في الخلايا الجذعية الوسيطة "المظهرية والتفاعلات المناعية ، حتى نعرف المزيد عن هذه الأنواع من الخلايا للتجارب في المستقبل.



أرشيف الأخبار


إحصاءات الزوار...

(113030) (22670) (21385) (17504)
(9881) (7841) (6119) (4517)
(3710) (3088) (1883) (1819)
مجمل عدد الزيارات للموقع (265730) زيارة.
يوجد حالياً (16) زائر يتصفح الموقع.